أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أزمة الدون مع كرة كأس العالم

يواجه كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، أزمة فنية مع منتخب البرتغال فى بطولة كأس العالم روسيا 2018 والتى ستنطلق الخميس المقبل.

رونالدو
رونالدو خلال تسديد إحدى الركلات الثابتة 

كرة كأس العالم تمثل أزمة كبيرة لكريستيانو رونالدو

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن إحدى شركات الملابس الرياضية صممت كرة خاصة لكأس العالم لا يدخل ضمن مواصفاتها الانحراف أثناء التصويب، وهم ما يعوق رونالدو فى تسديد الكرات الثابتة.

وأوضحت الصحيفة أن الكرة الجديدة التى سيتم خوض منافسات كأس العالم 2018 بها من شأنها مساعدة الحراس وليس اللاعبين وعلى الأخص رونالدو الذى سيواجه صعوبة بالغة عند تسديد الكرات الثابتة، خاصة أن أغلب تسديداته ينفذها بطريقة تنحرف خلالها الكرة فى الطريق إلى المرمى.

وتنتظر البرتغالى كريستيانو رونالدو مواجهة من العيار الثقيل مع برازيل أوروبا أمام أسبانيا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدور الأول للمجموعة الثانية بكأس العالم.

رونالدو نجم منتخب البرتغال
رونالدو نجم منتخب البرتغال

ريال مدريد يغرى رونالدو بـ32.5 مليون يورو لتجديد عقده

يغرى مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى البرتغالى كريستيانو رونالدو براتب سنوى ضخم من أجل تجديد عقده والبقاء داخل صفوف الفريق الملكى.

وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلى ميل”الإنجليزية، فإن إدارة ريال مدريد تجهز راتبا سنويا للنجم كريستيانو رونالدو تبلغ قيمته 32.5 مليون يورو، إضافة إلى المكافآت التى سيتم تحديدها بناء على الأداء والمستوى الفنى داخل الملعب بجميع المسابقات.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالى سيحصل على 550 ألف إسترلينى فى الأسبوع حال الموافقة على العقد الجديد لكن فى نفس الوقت يبقى أقل مما يحصل عليه الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد ألمح للرحيل عن صفوف المرينجى الموسم المقبل لكن بدأت إدارة ريال مدريد فى تقبل فكرة تجديد عقده وزيادة راتبه السنوى وفاء للوعد الذى حصل عليه اللاعب من قبل فلورنتينو بيريز رئيس النادى.

اترك تعليق