أخبار ريال مدريد اليوم عن النجاة من دفع مليوني يورو بعد إقالة لوبيتيجى

 

استفاد ريال مدريد الإسبانى من إقالة جوليان لوبيتيجىمن تدريب المنتخب الإسبانى، التى أعلنها لويس روبياليس رئيس الاتحاد، امس الأربعاء.

ريال مدريد يتجنب دفع 2 مليون يورو بعد إقالة لوبيتيجى

سيتجنب ريال مدريد دفع قيمة الشرط الجزائى الموجودة فى عقد جوليان لوبيتيجي مع الاتحاد الإسبانى، والتى تقدر بـ2 مليون يورو، بعد أن أعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى إقالة لوبتيجوى من منصبه اليوم الأربعاء.

وكان لويس روبياليس قد أعلن إقالة جوليان لوبيتيجى من منصبه فى تدريب المنتخب الإسبانى، مؤكدًا أنه اتخذ ذلك القرار لأن المدرب ونادى ريال مدريد لم يحترموا إدارة الاتحاد، وعقدوا المفاوضات دون علم أى شخص داخل الاتحاد.

Dfjyjm-W4AAjEWG
روبياليس ولوبيتيجى 

وقال روبياليس إنه لم يعلم بقرار لوبيتيجى الذى تم إعلانه فى وقت قاتل قبل انطلاق المونديال بساعات، سوى قبل إعلان ريال مدريد بخمسة دقائق.

وكان ريال مدريد قد أعلن تعيين جوليان لوبتيجى مدربا للفريق الملكى خلفًا للفرنسى زين الدين زيدان، ليلة أمس الثلاثاء، بعقد لمدة 3 سنوات.

ريال مدريد يتسبب فى إقالة لوبيتيجى من تدريب منتخب إسبانيا

كشف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى أسباب إقالة جوليان لوبيتيجى من تدريب المنتخب الإسبانى عقب تعاقده على تدريب ريال مدريد.

قال لويس روبياليس، فى مؤتمر صحفى عُقد اليوم الأربعاء: “مفاوضات لوبيتيجى مع ريال مدريد جرت دون علم الاتحاد الإسبانى، هناك أُسس واضحة يجب الالتزام بها”.

وأكد رئيس الاتحاد الإسبانى أنه لا يشعر بالخيانة من طرف لوبيتيجى لأن عمله مع المنتخب لا تشوبه شائبة، لكن المزعج بالنسبة له هو أنه كيف تم ذلك دون علم الاتحاد.

روبياليس
روبياليس

وأشار رئيس الاتحاد الإسبانى إلى أن لديه علاقة طيبة مع لاعبى المنتخب ومع المدرب جوليان لوبيتيجى أيضًا، لذا فإن قرار الإقالة كان صعبًا للغاية بالنسبة له.

وأضاف لويس روبياليس: “نحن في وضعٍ مُعقد ولكن اللاعبين والجهاز الفنى الجديد سيقومون بكل ما هو ممكن لإيصال المنتخب لأقصى مدى فى البطولة”.

وعن سبب إقالة لوبيتيجى من منصبه قال روبياليس: “المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لذا لم يكن من المفترض أن يتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته”.

وتابع روبياليس: “لا يمكن لأحد العاملين فى الاتحاد الإسبانى أن يتفاوض مع طرف آخر ويُخبرنا قبل الإعلان الرسمى بـ5 دقائق، كان يجب أن نقوم بردة فعل”.

وأكد روبياليس أنه كان يتوجب على ريال مدريد أن يتفاوض مع الاتحاد الإسبانى بشأن التعاقد مع لوبيتيجى، نظرًا لأن المنتخب الإسبانى هو الأهم وكأس العالم أهم بشكل أكبر.

وشدد روبياليس على أن إقالة لوبيتيجى تمت لأنه تفاوض مع ريال مدريد دون علمهم، وأخبرهم بقراره قبل 5 دقائق من إعلانه مدربًا للفريق الملكى، وأنه لم يكن يتوجب عليه فعل ذلك لأنه يلتزم بعقد مع الاتحاد ولكون تدريب المنتخب الإسبانى كان يجب أن يكون له الأهمية الكبرى بالنسبة له.

بث مباشر - يلا ناو بث مباشر - يلا ناو - كورة - مباريات اليوم - بث مباشر الان - موقع يلا ناو - يلا شوت - yalla now

اترك تعليق