أبرز المعلومات عن النادي الأقرب لضم تريزيجيه في الميركاتو الصيفي

لا يوجد تعليقات.

أعلن حسن حلمي أوكسوز نائب رئيس نادي قاسم باشا التركي، اقتراب محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق من الانضمام لصفوف نادي سلافيا براج التشيكي، مؤكدا أن النجم المصري يتواجد حاليًا في التشيك من أجل الخضوع للكشف الطبي، بعدما وافق مسئولو سلافيا براج على دفع 6 ملايين يورو من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب.

وجاء اقتراب اللاعب من النادي التشكيكي بعدما تعثر انتقاله لنادي جالاتا سراي التركي بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، بعدما قرر الاتحاد الاوروبى تغريم النادى التركى 6 ملايين يورو، وفقا للاتفاق بين اليويفا والنادي كانوا يحتاجون للوصول لنقطة التعادل بين الإيرادات والمصروفات خلال فترة الرقابة والتى تنتهى فى موسم 2021-2022″، مشيرة إلى أن نادى جالطة سراى سيحتاج للإبلاغ عن أعلى عجز مالى يحققه فى تقريره المالى السنوى لعام 2018، وسيكون أعلى عجز مالى مسموح له به هو 20 مليون يورو فى 2019 و10 ملايين فى 2020.

أبرز المعلومات عن نادي سلافيا براج التشيكي، حيث تم تأسيسه عام1892، ويعد احد أقدم الأندية التشيكية.

يخوض الفريق مبارياته على ملعبه المسمى “إيدن آرينا” الذي يقع في مدينة براج ويسع 21 ألف متفرج، بينما يقود الفريق المدير الفني التشيكي ياروسلاف سيلهافي.

في حالة حسم صفقة تريزيجيه، مقابل 6 ملايين يورو سيكون النجم المصري أغلى صفقة في تاريخ النادي التشيكي، محطما رقم نيكولاي ستانسيو الذي انضم في 2014 مقابل 4 ملايين يورو.

حصد نادي سلافيا براج في الموسم الماضي المركز الثاني ببطولة الدوري التشيكي برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط عن نادي فيكتوريا بلزن الذي فاز باللقب، ما جعله يشارك في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد من الأدوار التمهيدية.

اترك تعليقاً